انتقالات مطار دبي

استئجار سيارة مع سائق للنقل من مطار دبي

ليموزين لنقل مطار دبي

نرحب بعملائنا للتخطيط لنقلاتهم من مطار دبي. خططنا أرخص بكثير من مزودي خدمة الليموزين الآخرين في دبي. يقع مكتبنا في دبي ويقدم خدمات في جميع أنحاء دبي ، من سيارة أجرة متوسطة سيستغرق الأمر ما يصل إلى 40 دقيقة لإكمال نقل المطار. يعتبر المطار المكان الأكثر ازدحاما في العالم. على منصة شركة النقل الخاصة بنا ، ستحصل على جميع المعلومات للتخطيط لرحلتك إلى المطار. نحن حريصون على جعل رحلتك إلى المطار مريحة قدر الإمكان من خلال أخذ جميع المعلومات حول رحلتك منك. سنتغلب على متاعب رحلتك من خلال تعديل جميع تفاصيل رحلتك بما في ذلك التأخير.

أفضل خدمة ليموزين للنقل من مطار دبي

سيتم تحديث عملائنا أيضا حول الطقس والمطاعم والحانات والفنادق الموصى بها وأهم الأحداث في المنطقة. احجز سيارتك الليموزين إلى مطار دبي قبل موعد رحلتك. نؤكد لك أن خدمة سائق الليموزين في دبي ستأخذك من وإلى مطار دبي دون أي تأخير أو متاعب ، لذلك لا تشعر بالارتباك بشأن حجز سيارة الأجرة الخاصة بنا. بدون أي ضجة ، ستقودك سيارة الأجرة الخاصة بنا بأمان من وإلى المطار. بمجرد حجز خدمة الليموزين الخاصة بنا ثم نسيان الضجة أو أي نوع من المتاعب حيث تقع على عاتقنا مسؤولية إبقائك مستمتعا وتشعر بالراحة طوال رحلتك. لذلك ، سواء كنت ترغب في حجز خدمة سيارات الليموزين من المطار إلى المنزل ، أو من المنزل إلى المطار ، فإن سياراتنا الفاخرة في خدمتك. احجز رحلتك عبر الإنترنت من خلال زيارة موقعنا على الإنترنت بدلا من اختيار خدمات ليموزين أخرى من دبي لنقل المطار في دبي.

خدمات نقل مطار دبي الاقتصادية

المطار هو المكان الذي يسافر فيه الكثير من الركاب يوميا ، لذلك يعتبر المكان الأكثر ازدحاما في العالم. سياراتنا الفاخرة موجودة في خدمتك للنقل الفاخر من المطار في دبي سواء كنت ترغب في السفر للمتعة أو لأغراض العمل. ستجعلك بالتأكيد تشعر بالراحة طوال رحلتك بأكملها حيث تبدأ رحلتك بمساعدة شركة النقل المرموقة لدينا. تأجير السيارات في مطار دبي هو أفضل خدمة سيارات الأجرة بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن أرخص خدمة ليموزين إلى المطار. نحن أرخص من خدمات سيارات الأجرة الأخرى. إذا قارنتنا بخدمات سيارات الأجرة المحلية الأخرى ، فسنكون أرخص وأكثر أمانا من تلك. لذلك نحن على يقين من إزالة قلقك بشأن الاستلام إلى مطار دبي حيث يمكنك حجز خدمة سيارات الليموزين الخاصة بنا بسهولة وسرعة. إذا كنت مسافرا لقضاء العطلات والاسترخاء مع أصدقائك ، فيجب أن تكون رحلتك مريحة وراغبة. الوصول إلى المطار مرهق للغاية ولكن بمساعدة سياراتنا الفاخرة ، يتم إزالة هذا الضغط. تتيح لك شركة النقل لدينا حجز صفقات رائعة عند النقل من مطار دبي إلى الفندق باستخدام السيارات الفاخرة. سيكون من المريح لك ولعائلتك وأصدقائك السفر على سياراتنا الفاخرة بدلا من السفر في الحافلات والقطارات المحلية.

انتقالات مطار احترافية ومعتمدة وآمنة

الرحلة في القطارات المحلية وسيارات الأجرة والحافلات متعبة وغير مريحة. ما هو أكثر من ذلك ، كما تريد ، نحن نقدم لك أرخص رحلة مريحة مقارنة ببعض القطارات أو سيارات الأجرة. لن تحصل على أرخص رحلة فحسب ، بل ستحصل على رحلة مريحة ومسلية. شركة النقل لدينا موجودة من أجلك إذا كنت تبحث عن خدمة نقل رخيصة من المطار في دبي. أسعارنا أيضا رخيصة جدا والرحلة مريحة أيضا. ليست هناك حاجة للتطلع إلى شركات سيارات الأجرة الأخرى لأننا متواجدون من أجلك في دبي نقدم لك مجموعة واسعة من الخطط. لذلك لا تضيع الوقت في الاستفادة من خدمات النقل الرائعة التي نقدمها والتي تشمل جميع الاستقبال والترحيب والانتظار المجاني ووقت وقوف السيارات وتتبع الرحلات الجوية. سيكون سائقنا هناك عند الوصول من أجلك مع لوحة أسماء لتأخذك إلى وجهتك. نحن نخدم ركابنا لأيام طويلة بمساعدة كبيرة في دبي. سواء كنت ترغب في استئجار سيارة أجرة خاصة أو لأغراض تجارية ، فنحن متواجدون لمساعدتك. نعتبر أنفسنا شريكك في الرحلة من وإلى المطار. كل هذا يمكن القيام به بطريقة معقولة جدا إذا اخترت لنا لمساعدتك. بالنسبة للعديد من العملاء ، نقوم برحلات بأعداد كبيرة على أساس يومي تشمل المنطقة الواقعة بين مطار دبي والمناطق المحيطة به. أثناء السفر معنا ، يجب أن تشعر بعدم القلق حيث سيتم التخطيط لرحلتك والتعامل معها من قبل متخصصين.

أفكار العملاء حول خدماتنا.

Arman Khan
Arman Khan
October 18, 2023.
Good
APPIAH KUBI SAMUEL
APPIAH KUBI SAMUEL
September 28, 2023.
Good
Ru
Ru
September 18, 2023.
Very friendly driver, excellent service, highly recommend when you visit UAE!
Kartheek Chukkapalli
Kartheek Chukkapalli
September 10, 2023.
Excellent Service by Imran from Black Limo Service
Gaurav Palkhade
Gaurav Palkhade
August 30, 2023.
On time Service and Friendly Cab Driver. My ride was smooth and hassle-free
Shoaib Nazir
Shoaib Nazir
August 28, 2023.
Excellent service . The Driver Imran was very friendly and punctual. I am very satisfied with service and would be definitely recommend to others.
Malik Wajahat
Malik Wajahat
August 26, 2023.
Great service with brand new cars with chauffeur
Sherif Mousa
Sherif Mousa
August 17, 2023.
Reasonable prices and luxurious service
S L
S L
August 16, 2023.
Asif is an outstanding driver and was a great help to us . Car was new and clean.
Haidar Ali
Haidar Ali
August 16, 2023.
Good service with cheap rates.well spoken driver with good maintained cars. Highly recommended
Sort FAQ By:
    Blacklimo لديها مجموعة واسعة من المركبات لجميع أنواع الاحتفالات. يحتوي أسطولنا على السيارات التالية: رولز رويس جوست ، رولز رويس وورث ، رولز رويس فانتوم ، رولز رويس كولين ، مرسيدس بنز فيانو فان ، مرسيدس بنز V Class Van ، نيسان باترول ، شيفروليه سوبربان ، تويوتا هايس ، هيونداي H1 ، فولفو S90 ، لكزس ES300h ، جي إم سي يوكون XL ، تويوتا بريفيا ، مرسيدس بنز فيانو ، كاديلاك إسكاليد ، بي إم دبليو 7 Series ، إنفينيتي QX60 ، شيفروليه إمبالا ، مرسيدس بنز الفئة- S ومرسيدس بنز سبرينتر الفاخرة.
    لدينا أسطول كبير لجميع أنواع الأحداث. سواء كانت فاخرة أو بسيطة ، مجموعة صغيرة أو للمجموعات الكبيرة. كل ما تحتاجه متاح مع خدمة Blacklimo التي يقودها سائق.
    مع خدمة السائق لدينا ، يمكنك السفر إلى أي مكان داخل مدينة دبي أو حتى إلى إمارة مدن أخرى أيضا. سواء كان ذلك لمشاهدة معالم المدينة أو العمل أو الأغراض الاجتماعية ، يمكنك حجز خدمة السائق لمشاهدة معالم المدينة واجتماعات العمل وحفلات الزفاف أيضا خدمة خاصة لطفلك وللمنزل. نحن نقدم أيضا خدمة النقل من المطار لاصطحابك أو توصيلك من وإلى المطار.
    طبعًا! نحن نقدم خدماتنا للمناسبات الخاصة تماما مثل حفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وحفلات العمل والمناسبات الاجتماعية. نحن دائما لمحاولة إرضاء عملائنا أيضا تقديم بيئة كبيرة حول السيارات التي يقودها سائق.
    عند تأكيد الحجز الخاص بك ، يمكنك الدفع نقدا مباشرة إلى السائق والتحويل المصرفي والإيداع المصرفي وبطاقة الائتمان أيضا. سنشارك رابط الدفع المؤكد عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp. الدفع المسبق إلزامي لمتابعة التأكيد.
    تشمل الأسعار المعروضة تكلفة السيارة مع خدمات السائق والوقود وسالك (رسوم الطرق).
    سيتم فرض رسوم إضافية على أي رحلة خارج دبي بقيمة 100 درهم إماراتي لكل رحلة.
    فريق العمليات لدينا متاح 24 × 7 لمساعدتكم ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت أو الاتصال عن طريق WhatsApp والبريد الإلكتروني. نحن نقدم بفخر حجوزات كل ساعة ، والنقل من نقطة إلى نقطة ، والنقل بين الإمارات ، والنقل من المطار على مدار الساعة. يمكن حجزها وفقا لوقت البدء المفضل لديك أو وفقا لجدول رحلتك. نحن جاهزون دائما لإرشادك حتى اللحظة الأخيرة.
    سيتم فرض رسوم عدم الحضور / الإلغاء في غضون 24 ساعة قبل الخدمة بالكامل.
    في حالة عدم الحضور / الإلغاء أو التعديلات المتأخرة ، يكون الدفع غير قابل للاسترداد. ومع ذلك ، فإن قرار قبول التعديلات المتأخرة / رد الدفعة جزئيا أو كليا يظل وفقا لتقدير إدارتنا وحدها.
    لا تنطبق ضريبة القيمة المضافة (VAT) لأن خدماتنا تندرج تحت الفئة المعفاة.
    التدخين واستهلاك الكحول ممنوع منعا باتا في سياراتنا. أي انتهاك يخضع لغرامة قدرها 700 درهم إماراتي وقد يزيد حسب الضرر الذي حدث.
    سائقونا مدربون تدريبا مهنيا ومعتمدون من هيئة الطرق والمواصلات. دائما مهذبا ومهذبا ويرتدي الزي الرسمي ودقيقا. إنهم على دراية بجميع الطرق الرئيسية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة إلى جانب أن كل سيارة مزودة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
    يتم تحديث أسعار سياراتنا على الموقع الإلكتروني ، يمكنك اختيار السيارات التي تريدها حسب احتياجاتك. لمزيد من المساعدة ، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة 24/7 على 00971 50 2345007.
    يمكنك أيضا الاتصال بفريق المبيعات لدينا وتقديم تاريخ الخدمة والسيارة التي تريدها. يمكنك الحصول على تأكيد فوري عن طريق WhatsApp No أيضا.
    عندما يتم تأكيد حجزك من قبلنا ، سنرسل لك الرقم المرجعي لتأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني و WhatsApp وتفاصيل السائق أيضا. يخضع الحجز بناء على التأكيد النهائي للتوافر. بمجرد الدفع ، سيتم تخصيص السيارة حصريا للتواريخ المطلوبة.
    يمكن دفع فاتورتك باستخدام الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان / الخصم أو دفع BACs. يرجى الاتصال info@blacklimo.ae لتغيير طريقة الدفع في حسابك. إذا كنت بحاجة إلى نسخة من الفاتورة ، فيرجى الاتصال بفريقنا على عنوان البريد الإلكتروني المقدم.
    يرجى إكمال نموذج الدعم الخاص بنا ، مع تأكيد رقم حسابك الفريد وعنوانك المسجل. بمجرد أن يقوم فريق الملف الشخصي بمعالجة طلبك ، سيتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد تحديث التفاصيل الخاصة بك.
    Back to top
    × WhatsApp 24/7