نقل الشركات دبي

خدمات سفر رجال الأعمال والشركات في دبي

نقل الشركات دبي

قد يكون الحصول على وسائل النقل من وسائط مختلفة مكلفًا من وإلى مطار دبي. تقدم لك خدمة النقل للشركات في دبي خدمات نقل رائعة بأسعار معقولة. نقترح أن تقدم لنا العناية بنقلك من وإلى مطار دبي. لقد طلبنا منك أنه لن يكون من الأسهل أن تخرج من الطائرة ويكون النقل السريع جاهزًا لنقلك إلى وجهتك. تقدم لك شركة النقل سيارة فاخرة بأسعار معقولة جدًا حتى لا يكون هناك المزيد من مشاكل الطيران المفقودة. لم يكن من السهل أبدًا الحصول على مشوار من وإلى المطار أو أي وجهة أخرى ، لكننا جعلنا ذلك ممكنًا.

سيارات نظيفة ونظيفة

وفقًا لقواعد الطرق والمواصلات في دبي ، نحن صارمون في تنظيف جميع سياراتنا يوميًا لنوفر لك ركوبًا مريحًا وصحيًا.

سائقين محترفين

جميع السائقين لدينا مدربين ومعتمدين من مراكز معتمدة للحفاظ على ثقة عملائنا ، رحلة استرخاء وممتعة ، معنا أنت في أيد أمينة.

مجموعة كبيرة من المركبات

لدينا مجموعة واسعة من سيارات السيدان الاقتصادية ، وسيارات الدفع الرباعي من فئة رجال الأعمال ، وسيارات السيدان الفاخرة ، والشاحنات الفاخرة والميني باص في أسطولنا لنقدم لك خدمات احترافية.

نقل الشركات دبي

يمكن أن يكون العثور على خدمة نقل للشركات في دبي تجربة مرهقة لأن هناك الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها مثل الدفع مقابل وقوف السيارات وإيجاد طريق وما إلى ذلك. نحن هنا من أجلك لنجعل رحلتك آمنة ومريحة حتى لا تضطر إلى تحمل هذه المشاكل. إذا كنت تريد سيارة تنفيذية أو صالون ، فنحن هنا من أجلك مع هذه الخيارات ، كما تتوفر سيارة MPV وسيارة ستات في منزل النقل الخاص بنا. تتيح لك تجربتنا الحصول على أرخص المشاوير وأيضًا أن تكون جزءًا من شركة تقدم خدمات نقل من الدرجة التنفيذية. يمكنك حجز سيارة أجرة لدينا لرحلتك الآمنة مقدمًا ، ثم ستكون المتاعب الوحيدة المتبقية هي التعبئة في اللحظة الأخيرة. تقدم لك شركة النقل رحلات رائعة ومريحة. في دبي ، نحن شركة رائدة في خدمات النقل.

خدمة سائق أحداث الشركات دبي

يمكن أن يكون العثور على خدمة نقل للشركات في دبي تجربة مرهقة لأن هناك الكثير من الأمور التي يجب الاهتمام بها مثل الدفع مقابل وقوف السيارات وإيجاد طريق وما إلى ذلك. نحن هنا من أجلك لنجعل رحلتك آمنة ومريحة حتى لا تضطر إلى تحمل هذه المشاكل. إذا كنت تريد سيارة تنفيذية أو صالون ، فنحن هنا من أجلك مع هذه الخيارات ، كما تتوفر سيارة MPV وسيارة ستات في منزل النقل الخاص بنا. تتيح لك تجربتنا الحصول على أرخص المشاوير وأيضًا أن تكون جزءًا من شركة تقدم خدمات نقل من الدرجة التنفيذية. يمكنك حجز سيارة أجرة لدينا لرحلتك الآمنة مقدمًا ، ثم ستكون المتاعب الوحيدة المتبقية هي التعبئة في اللحظة الأخيرة. تقدم لك شركة النقل رحلات رائعة ومريحة. في دبي ، نحن شركة رائدة في خدمات النقل. لذلك لا داعي لإضاعة الوقت في الاتصال بأرقام الشركات المختلفة الأخرى على هاتفك لأننا هنا من أجلك. ما عليك سوى الانتقال إلى موقعنا على الإنترنت لحجز رحلة لك والاستمتاع برحلة آمنة ورخيصة من وإلى دبي. قد تكون لديك أسئلة بخصوص نقل الشركات في دبي أو أي معلومات أخرى قد تحتاجها ، فلا تتردد في هذا الاستعلام. طرح أسئلة حول خدماتنا واقتراحاتنا أيضًا موضع ترحيب حار حيث أن مراجعات العملاء مهمة جدًا بالنسبة لنا. لقد وضعنا استراتيجيات بالكامل وفقًا لسهولة العملاء ورغباتهم.

خدمات سفر رجال الأعمال والشركات في دبي

تواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا لأية استفسارات واقتراحات. صندوق البريد الخاص بنا متاح لك دائمًا ، لذلك لا تتردد في هذا الأمر. نأمل أن تستمتع بخدمات النقل التي نقدمها وتقدرها حقًا ، لذا لا تنس أن تعطينا ردود فعل إيجابية. إذا كنت تريد فهم موقع مطار دبي ، فهو متاح على خريطة جوجل مع تحديد الكيلومترات أيضًا. من مطار دبي ، يسافر أكثر من ملايين الركاب إلى العديد من الوجهات حول العالم كل عام. لذلك ، يحرص كل عميل من عملائنا على اختيار خدمات النقل للشركات في دبي. عندما تكون في حاجة إلى خدمات نقل الشركات في دبي والمناطق المحيطة بها ، فمن مسؤوليتنا أن نأخذك إلى رحلتك أو العودة إلى الوطن بمساعدة وأمان كاملين. من أهم مهام القائمة أن نأخذك بأمان إلى وجهتك. ننصحك باختيار شركة النقل الخاصة بنا إذا كنت ترغب في الوصول إلى وجهتك بسلام وبأسعار معقولة. تقدم لك شركة النقل خدمات النقل للشركات في السيارات الفاخرة مثل سيارات الصالون والسيارات التنفيذية وسيارات MPV. لمساعدتك ، سيكون سائقونا المحترفون متواجدون من أجلك مع خدمات النقل الفاخرة في دبي ليأخذك إلى المكان الذي تريد الوصول إليه في الوقت المحدد. لن تكون الرحلة مريحة وآمنة فحسب ، بل ستكون راقية أيضًا وبأسعار رخيصة.

أفكار العملاء حول خدماتنا.

Arman Khan
Arman Khan
October 18, 2023.
Good
APPIAH KUBI SAMUEL
APPIAH KUBI SAMUEL
September 28, 2023.
Good
Ru
Ru
September 18, 2023.
Very friendly driver, excellent service, highly recommend when you visit UAE!
Kartheek Chukkapalli
Kartheek Chukkapalli
September 10, 2023.
Excellent Service by Imran from Black Limo Service
Gaurav Palkhade
Gaurav Palkhade
August 30, 2023.
On time Service and Friendly Cab Driver. My ride was smooth and hassle-free
Shoaib Nazir
Shoaib Nazir
August 28, 2023.
Excellent service . The Driver Imran was very friendly and punctual. I am very satisfied with service and would be definitely recommend to others.
Malik Wajahat
Malik Wajahat
August 26, 2023.
Great service with brand new cars with chauffeur
Sherif Mousa
Sherif Mousa
August 17, 2023.
Reasonable prices and luxurious service
S L
S L
August 16, 2023.
Asif is an outstanding driver and was a great help to us . Car was new and clean.
Haidar Ali
Haidar Ali
August 16, 2023.
Good service with cheap rates.well spoken driver with good maintained cars. Highly recommended
Sort FAQ By:
    لدى Blacklimo مجموعة واسعة من المركبات لجميع أنواع الاحتفالات. أسطولنا يحتوي على السيارات التالية: رولز رويس جوست ، رولز رويس وورث ، رولز رويس فانتوم ، رولز رويس كولين ، مرسيدس بنز فيانو فان ، مرسيدس بنز في كلاس فان ، نيسان باترول ، شيفروليه سوبربان ، تويوتا هايس ، هيونداي H1 ، فولفو S90 ، لكزس ES300h ، جي إم سي يوكون XL ، تويوتا بريفيا ، مرسيدس بنز فيانو ، كاديلاك إسكاليد ، بي إم دبليو 7 سيريز ، إنفينيتي QX60 ، شيفروليه إمبالا ، مرسيدس بنز الفئة- S ومرسيدس بنز سبرينتر الفاخرة.
    لدينا أسطول كبير لجميع أنواع الأحداث. سواء كانت فاخرة أو بسيطة ، مجموعة صغيرة أو لمجموعات كبيرة. كل ما تحتاجه متاح مع خدمة السائق التي يقودها Blacklimo.
    من خلال خدمة السائق الخاص بنا ، يمكنك السفر إلى أي مكان داخل مدينة دبي أو حتى إلى إمارة أخرى في المدن أيضًا. سواء كان ذلك لمشاهدة معالم المدينة أو العمل أو الأغراض الاجتماعية ، يمكنك حجز خدمة السائق الخاص لمشاهدة معالم المدينة ، واجتماعات العمل ، ومناسبات الزفاف ، وكذلك خدمة خاصة لطفلك وللمنزل. نحن نقدم أيضًا خدمة النقل من المطار التي تقلك أو تنقلك من وإلى المطار.
    بالطبع! نقدم خدماتنا للمناسبات الخاصة مثل حفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وحفلات العمل والمناسبات الاجتماعية. نحاول دائمًا إرضاء عملائنا ونقدم أيضًا بيئة رائعة حول السيارات التي يقودها سائق.
    عند تأكيد حجزك ، يمكنك الدفع نقدًا مباشرةً للسائق والتحويل المصرفي والإيداع المصرفي وبطاقة الائتمان أيضًا. سنشارك رابط الدفع المؤكد عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp. الدفع المسبق إلزامي لمتابعة التأكيد.
    تشمل الأسعار المعروضة تكلفة السيارة مع خدمة السائق والوقود وسالك (رسوم الطريق).
    سيتم احتساب 100 درهم إضافية لكل رحلة على أي رحلة خارج دبي.
    يتوفر فريق العمليات لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت أو الاتصال عبر WhatsApp والبريد الإلكتروني. نحن نفتخر بتوفير الحجوزات بالساعة ، والتحويلات من نقطة إلى نقطة ، والنقل بين الإمارات ، والنقل من وإلى المطار على مدار الساعة. يمكن حجزها حسب وقت البدء المفضل لديك أو وفقًا لجدول رحلتك. نحن متواجدون دائمًا لإرشادك حتى اللحظة الأخيرة.
    سيتم تحصيل رسوم عدم الحضور / الإلغاء خلال 24 ساعة قبل الخدمة بالكامل.
    في حالة عدم الحضور / الإلغاء أو التعديلات المتأخرة ، فإن الدفع غير قابل للاسترداد. ومع ذلك ، فإن قرار قبول التعديلات المتأخرة / استرداد المدفوعات جزئيًا أو كليًا يظل وفقًا لتقدير إدارتنا وحدها.
    ضريبة القيمة المضافة (ضريبة القيمة المضافة) غير قابلة للتطبيق لأن خدماتنا تندرج تحت فئة الإعفاء.
    التدخين واستهلاك الكحول ممنوع منعا باتا في سياراتنا. أي مخالفة تخضع لغرامة قدرها 700 درهم وقد تزيد مع مراعاة الضرر الذي حدث.
    سائقينا مدربون بشكل احترافي ومعتمدون من هيئة الطرق والمواصلات. دائما مؤدب ، مهذب ، الزي الرسمي والدقيق. إنهم على دراية بجميع الطرق الرئيسية عبر الإمارات العربية المتحدة إلى جانب أن كل سيارة تعمل بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).
    يتم تحديث أسعار سياراتنا على الموقع الإلكتروني ، يمكنك اختيار السيارات التي تريدها حسب احتياجاتك. لمزيد من المساعدة ، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على 00971 50 2345007.
    يمكنك أيضًا الاتصال بفريق المبيعات لدينا وتقديم تاريخ الخدمة والسيارة التي تريدها فقط. يمكنك الحصول على تأكيد فوري عبر WhatsApp No أيضًا.
    عندما يتم تأكيد حجزك من قبلنا ، سوف نرسل لك البريد الإلكتروني والرقم المرجعي لتأكيد الحجز عبر WhatsApp وتفاصيل السائق أيضًا. الحجز على أساس التأكيد النهائي رهن بالتوافر. بمجرد الدفع ، سيتم تخصيص السيارة حصريًا للتواريخ المطلوبة.
    يمكن دفع فاتورتك باستخدام الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان / الخصم أو دفع BACs. يرجى الاتصال info@blacklimo.ae لتغيير طريقة الدفع الخاصة بحسابك. إذا كنت تحتاج إلى نسخة من الفاتورة ، فيرجى الاتصال بفريقنا على عنوان البريد الإلكتروني المقدم.
    يرجى إكمال نموذج الدعم الخاص بنا ، وتأكيد رقم حسابك الفريد وعنوانك المسجل. بمجرد أن يقوم فريق الملف الشخصي بمعالجة طلبك ، سيتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد تحديث التفاصيل الخاصة بك.
    Back to top
    × WhatsApp 24/7