تأجير فان الفاخرة دبي

استئجار شاحنات فاخرة مع سائق بأسعار معقولة

تأجير فان الفاخرة دبي

استأجر سيارة فان لتأجير السيارات في دبي أو استئجار حافلة صغيرة لقضاء عطلة رائعة أو سفر ممتع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. هناك العديد من شركات تأجير السيارات الكبرى في دبي التي لديها مواقع ويب كبيرة لمعلومات تعريفة تأجير سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي على موقعها على الإنترنت. ولكن عندما تذهب لاستئجار شاحنة صغيرة في دبي ، يمكن لعدد قليل جدا من شركات النقل في دبي أن توفر لك تعريفة ومواصفات أنواع مختلفة من الشاحنات الصغيرة أو الميني فان للتأجير ونحن بفخر واحد منهم إذا كنت تبحث عن تأجير ميني فان في دبي ، دون إضاعة وقتك يرجى الاتصال بنا. نحن نقدم خدمة تأجير سيارة مع سائق في دبي بأسعار تنافسية للغاية. احصل على الخدمة من أفضل تأجير شاحنات في دبي. اتصل بنا اليوم لاستئجار شاحنة فاخرة مع سائق. لدينا خيار من 7 مقاعد فان تويوتا بريفيا ، 12 مقعدا مرسيدس فيانو ، 12 مقعدا مرسيدس سبرينتر ، 14 مقعدا فان تويوتا هايس و 7 مقاعد فاخرة مرسيدس فيانو.

يمكنك حجز جميع أنواع الشاحنات ذات 6 مقاعد ، و 12 مقعدا ، والشاحنات التنفيذية الفاخرة ذات 7 مقاعد ، والفئة V بأقصى درجات الراحة. في تأجير شاحنات ذات 7 مقاعد ، لدينا تويوتا بريفيا ، جي إم سي يوكون إكس إل ، كاديلاك ، مرسيدس فان ، مرسيدس فيناو وهو الخيار الأفضل لجميع أنواع المجموعات الصغيرة ، والعطلات العائلية ، ونقل الفنادق ، ونقل حفلات الزفاف ، ونقل المطار ، ومشاهدة المعالم السياحية ، وداخل السفر في المدينة. لدينا حافلة صغيرة ذات 12 مقعدا و 14 مقعدا ميني فان هي سيارة أخرى مطلوبة بشدة في مسيرتنا المهنية في تأجير الحافلات الصغيرة ، وهي خيار رائع لحفلات الشواطئ والحدائق ، والفريق الرياضي ، ونزهة الشركات ، والمدرسة ، ورحلات الكولاج لن تفشل تجربة تأجير فان دبي معنا أبدا.

سيارات أنيقة ونظيفة

وفقا لقواعد الطرق والنقل في دبي ، نحن صارمون لتنظيف جميع سياراتنا على أساس يومي لنوفر لك جولات مريحة ومريحة وصحية.

السائقين المحترفين

جميع سائقينا مدربون ومعتمدون من مراكز معتمدة للحفاظ على ثقة عملائنا رحلة مريحة وممتعة ، معنا أنت في أيد أمينة.

آمن وفاخر

السيارات المتوفرة في Chauffeur Car Rental Dubai هي الأفضل من حيث الجودة والسلامة مع الرفاهية المطلقة. سيارات أنيقة ونظيفة مع سائقين ذوي خبرة ومحترفين.

سعر معقول

لا أحد يستطيع التغلب علينا بالأسعار لأننا نقدم أسعارا معقولة. تتوفر السيارات الغريبة والفاخرة المعروضة بأسعار تنافسية وستحصل على قيمة أموالك.

مرسيدس سبرينتر

حافلة فاخرة -16/19 راكب

  • 1,700 درهم

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 2,400 درهم

    10 ساعات (يوم كامل)

مرسيدس فيانو

MPV الفاخرة - 7 ركاب

  • درهم 950

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1,400 درهم

    10 ساعات (يوم كامل)

سيتروين سبيس تورر بيزنس لاونج VIP MY 2023

سيارة متعددة الأغراض اقتصادية - 7 ركاب

  • 850 درهم

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1,300 درهم

    10 ساعات (يوم كامل)

جي أم سي يوكون XL

سيارات الدفع الرباعي الفاخرة - 7 ركاب

  • درهم 950

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1,400 درهم

    10 ساعات (يوم كامل)

شيفروليه تاهو

سيارات الدفع الرباعي الفاخرة - 7 ركاب

  • درهم 950

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1,400 درهم

    10 ساعات (يوم كامل)

تويوتا بريفيا

سيارة متعددة الأغراض اقتصادية - 7 ركاب

  • 550 درهم

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 850 درهم

    10 ساعات (يوم كامل)

هيونداي H1

سيارة فان اقتصادية - 11/12 راكب

  • 700 درهم

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1000 درهم

    10 ساعات (يوم كامل)

تويوتا هايس

سيارة فان اقتصادية - 11/12 راكب

  • 550 درهم

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 900 درهم

    10 ساعات (يوم كامل)

تويوتا كوستر

الحافلة السياحية - 22 راكبا

  • 750 درهم

    5 ساعات (نصف يوم)

  • 1100 درهم

    10 ساعات (يوم كامل)

تأجير فان رخيصة دبي

إذا كنت مجموعة كبيرة من الناس ، تخطط للسفر لأي نزهة أو حفلة أو جولة في المدينة في دبي. لدينا جميع أنواع الشاحنات مع سائق ، من 6 مقاعد إلى 19 مقعدا. وهي مثالية لحدث عائلي أو شركة واحدة. يجب عليك استئجار حافلة صغيرة إنها خطة اقتصادية للوقود وبالطبع ، ستوفر شواحن Tollgate أيضا ، يمكن لسائقنا اصطحابك من عتبة داركم ويمكنه أن يقودك إلى وجهتك المرغوبة دون ضغوط من أي حركة مرور ، ستكون مرتاحا وآمنا ، لدينا مجموعة متنوعة من الشاحنات ذات الأسعار المعقولة في أسطولنا معظمها بأحزمة أمان ، نظرا لارتفاع الطلب على تأجير شاحنات رخيصة في دبي ، قمنا بتضمين أحدث طراز من الشاحنات ذات 7 مقاعد و 10 مقاعد وتأجير الشاحنات ذات 14 مقعدا في أسطولنا.

تأجير ميني فان فاخر دبي

استمتع برحلتك مع شعور رفاهية إضافي مع مساحة جلوس إضافية ، شاحناتنا وجها لوجه هي الأكثر شهرة والأكثر طلبا طوال الوقت للسفر التنفيذي واجتماعات العمل أيضا. في الميني فان الفاخرة ، مرسيدس فيانو 7 مقاعد ومرسيدس سبرينتر 12-19 مقعد هو الطراز الشهير طوال الوقت من أوروبا إلى آسيا ، لدينا شاحنة ذات 7 مقاعد مثالية للعائلات والمديرين التنفيذيين للشركات الصغيرة. سيرحب بك سائقنا للقيادة بأمان وراحة. أنيقة وعصرية الفاخرة فان مرسيدس العداء والآن الفئة V هي أسطولنا الرئيسي.

استئجار تأجير فان الفاخرة دبي مع سائق

استأجر سيارة فان لتأجير السيارات في دبي أو استئجار حافلة صغيرة لقضاء عطلة رائعة أو سفر ممتع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. هناك العديد من شركات تأجير السيارات الكبرى في دبي التي لديها موقع ويب كبير لمعلومات تعريفة تأجير سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي على موقعها على الإنترنت. ولكن عندما تذهب لاستئجار شاحنة صغيرة في دبي ، يمكن لعدد قليل جدا من شركات النقل في دبي أن توفر لك تعريفة ومواصفات أنواع مختلفة من الشاحنات الصغيرة أو الميني فان للتأجير ونحن بفخر واحد منهم إذا كنت تبحث عن تأجير ميني فان في دبي ، دون إضاعة وقتك يرجى الاتصال بنا. تعد شاحنة تويوتا بريفيا ذات 7 مقاعد ، H1 Hyundai Van 9 مقاعد ، خيارا مثاليا لجولات المدينة في دبي ، مع ميكروفون ، مع باب منزلق مزدوج ، ومقاعد مريحة وارتفاع الشاحنة يمنحك رؤية كاملة رائعة لرحلة برية في مدينة دبي. إذا قمت بحجز باقة خدمة تأجير الشاحنات في دبي ، تضمين الوقود ورسوم Tollgate ورسوم السائق ومواقف السيارات في مكان واحد يقع موقف السيارات الخاص بنا في وسط المدينة ، للوصول إلى أي نقطة من المدينة لن يستغرق الأمر أكثر من 20-30 دقيقة. لا تتردد في الاتصال بنا نحن في خدمتك 24/7.

السفر في جميع أنحاء مدن الإمارات العربية المتحدة مع تأجير الشاحنات الفاخرة

إذا كنت تفكر في أخذ قسط من الراحة من جميع الأنشطة التجارية ، فيمكننا إرشادك لاكتشاف الأماكن مع سائقينا ذوي الخبرة ، إليك بعض الأماكن التي نوصي بها جبل حفيت في العين الأكثر شهرة لرحلة ليوم واحد ثاني أعلى مكان لها في الإمارات العربية المتحدة.

  • رحلة مدينة الفجيرة والشاطئ
  • جبل جيس في رأس الخيمة
  • حديقة أم القيوين المائية
  • قرية وسد حتا التراثي
  • نادي تراث الإمارات ومسجد الشيخ زايد أبوظبي
  • جولة في مدينة أبوظبي، عالم فيراري، مسجد الشيخ زايد

إذا كنت بحاجة إلى نقل مجموعة صغيرة من الأشخاص ، مع صفقة تأجير ميني فان مخفضة أو Luxury Van في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، فلدينا خيار من 7 مقاعد فان تويوتا بريفيا ، 14 مقعدا فان تويوتا هايس و 7 مقاعد فان فاخرة مرسيدس فيانو ، بالإضافة إلى ذلك ، لدينا حافلة صغيرة 25 مقعدا تويوتا كوستر للعائلات حفلات نزهة عطلة نهاية الأسبوع. عملية الحجز لدينا لاستئجار حافلة صغيرة في دبي هي الأكثر بساطة ، قم بإجراء مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني احجز من نموذج الحجز الخاص بنا للحصول على عرض أسعار والدفع لنا في نهاية الوظيفة.

استئجار تأجير فان رخيصة دبي

كيف تتأكد عندما تكون في دبي ، وترغب في اكتشاف أفضل تأجير فان في دبي – استئجار فان مع سائق – تأجير فان دبي الشارقة الإمارات العربية المتحدة شركة دبي ، وبأسعار تأجير فان في دبي؟ هناك عدة طرق. يمكنك الاتصال بإحدى شركات Van Rental Dubai بعد ما يلي ، وجمع عروض الأسعار ومقارنتها ببعضها البعض. وآمل ألا تفوتك تلك الشركة التي تقدم الكثير. الطريقة الأكثر ذكاء هي الاقتراب منا. استئجار فان في دبي – استئجار فان مع سائق – تأجير فان دبي الشارقة الإمارات العربية المتحدة ، حيث نقوم بالكدح من أجلك. من أجل تزويدك بتأجير فان شامل وتنافسي تماما في دبي – استئجار فان مع سائق – خيارات تأجير فان دبي. استئجار فان في دبي – استئجار فان مع سائق – تأجير فان دبي الشارقة الإمارات العربية المتحدة. لقد ارتقينا لنصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال تأجير فان في دبي. لدينا جميع الحافلات الفاخرة والشاحنات الصغيرة المتاحة بأسعار معقولة. في أي وقت تتصل بنا للحصول على عرض أسعار شامل. ما عليك سوى تزويدنا بمعلومات السفر والمتطلبات الأساسية الخاصة بك مرة واحدة ، ونحن نقوم ببقية المهمة بالضبط نيابة عنك. نحن نجوب السوق ونقدم لك أفضل الأسعار المتاحة. نتيجة لذلك ، قد تكون على يقين من أنك عرضة لأسعار تأجير الشاحنات الرائعة في دبي ، وتعلم أنه يتم فرز كل جانب من جوانب رحلتك.

أفكار العملاء حول خدماتنا.

Arman Khan
Arman Khan
October 18, 2023.
Good
APPIAH KUBI SAMUEL
APPIAH KUBI SAMUEL
September 28, 2023.
Good
Ru
Ru
September 18, 2023.
Very friendly driver, excellent service, highly recommend when you visit UAE!
Kartheek Chukkapalli
Kartheek Chukkapalli
September 10, 2023.
Excellent Service by Imran from Black Limo Service
Gaurav Palkhade
Gaurav Palkhade
August 30, 2023.
On time Service and Friendly Cab Driver. My ride was smooth and hassle-free
Shoaib Nazir
Shoaib Nazir
August 28, 2023.
Excellent service . The Driver Imran was very friendly and punctual. I am very satisfied with service and would be definitely recommend to others.
Malik Wajahat
Malik Wajahat
August 26, 2023.
Great service with brand new cars with chauffeur
Sherif Mousa
Sherif Mousa
August 17, 2023.
Reasonable prices and luxurious service
S L
S L
August 16, 2023.
Asif is an outstanding driver and was a great help to us . Car was new and clean.
Haidar Ali
Haidar Ali
August 16, 2023.
Good service with cheap rates.well spoken driver with good maintained cars. Highly recommended
Sort FAQ By:
    Blacklimo لديها مجموعة واسعة من المركبات لجميع أنواع الاحتفالات. يحتوي أسطولنا على السيارات التالية: رولز رويس جوست ، رولز رويس وورث ، رولز رويس فانتوم ، رولز رويس كولين ، مرسيدس بنز فيانو فان ، مرسيدس بنز V Class Van ، نيسان باترول ، شيفروليه سوبربان ، تويوتا هايس ، هيونداي H1 ، فولفو S90 ، لكزس ES300h ، جي إم سي يوكون XL ، تويوتا بريفيا ، مرسيدس بنز فيانو ، كاديلاك إسكاليد ، بي إم دبليو 7 Series ، إنفينيتي QX60 ، شيفروليه إمبالا ، مرسيدس بنز الفئة- S ومرسيدس بنز سبرينتر الفاخرة.
    لدينا أسطول كبير لجميع أنواع الأحداث. سواء كانت فاخرة أو بسيطة ، مجموعة صغيرة أو للمجموعات الكبيرة. كل ما تحتاجه متاح مع خدمة Blacklimo التي يقودها سائق.
    مع خدمة السائق لدينا ، يمكنك السفر إلى أي مكان داخل مدينة دبي أو حتى إلى إمارة مدن أخرى أيضا. سواء كان ذلك لمشاهدة معالم المدينة أو العمل أو الأغراض الاجتماعية ، يمكنك حجز خدمة السائق لمشاهدة معالم المدينة واجتماعات العمل وحفلات الزفاف أيضا خدمة خاصة لطفلك وللمنزل. نحن نقدم أيضا خدمة النقل من المطار لاصطحابك أو توصيلك من وإلى المطار.
    طبعًا! نحن نقدم خدماتنا للمناسبات الخاصة تماما مثل حفلات أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وحفلات العمل والمناسبات الاجتماعية. نحن دائما لمحاولة إرضاء عملائنا أيضا تقديم بيئة كبيرة حول السيارات التي يقودها سائق.
    عند تأكيد الحجز الخاص بك ، يمكنك الدفع نقدا مباشرة إلى السائق والتحويل المصرفي والإيداع المصرفي وبطاقة الائتمان أيضا. سنشارك رابط الدفع المؤكد عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp. الدفع المسبق إلزامي لمتابعة التأكيد.
    تشمل الأسعار المعروضة تكلفة السيارة مع خدمات السائق والوقود وسالك (رسوم الطرق).
    سيتم فرض رسوم إضافية على أي رحلة خارج دبي بقيمة 100 درهم إماراتي لكل رحلة.
    فريق العمليات لدينا متاح 24 × 7 لمساعدتكم ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت أو الاتصال عن طريق WhatsApp والبريد الإلكتروني. نحن نقدم بفخر حجوزات كل ساعة ، والنقل من نقطة إلى نقطة ، والنقل بين الإمارات ، والنقل من المطار على مدار الساعة. يمكن حجزها وفقا لوقت البدء المفضل لديك أو وفقا لجدول رحلتك. نحن جاهزون دائما لإرشادك حتى اللحظة الأخيرة.
    سيتم فرض رسوم عدم الحضور / الإلغاء في غضون 24 ساعة قبل الخدمة بالكامل.
    في حالة عدم الحضور / الإلغاء أو التعديلات المتأخرة ، يكون الدفع غير قابل للاسترداد. ومع ذلك ، فإن قرار قبول التعديلات المتأخرة / رد الدفعة جزئيا أو كليا يظل وفقا لتقدير إدارتنا وحدها.
    لا تنطبق ضريبة القيمة المضافة (VAT) لأن خدماتنا تندرج تحت الفئة المعفاة.
    التدخين واستهلاك الكحول ممنوع منعا باتا في سياراتنا. أي انتهاك يخضع لغرامة قدرها 700 درهم إماراتي وقد يزيد حسب الضرر الذي حدث.
    سائقونا مدربون تدريبا مهنيا ومعتمدون من هيئة الطرق والمواصلات. دائما مهذبا ومهذبا ويرتدي الزي الرسمي ودقيقا. إنهم على دراية بجميع الطرق الرئيسية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة إلى جانب أن كل سيارة مزودة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS)
    يتم تحديث أسعار سياراتنا على الموقع الإلكتروني ، يمكنك اختيار السيارات التي تريدها حسب احتياجاتك. لمزيد من المساعدة ، يرجى الاتصال بمكتب المساعدة 24/7 على 00971 50 2345007.
    يمكنك أيضا الاتصال بفريق المبيعات لدينا وتقديم تاريخ الخدمة والسيارة التي تريدها. يمكنك الحصول على تأكيد فوري عن طريق WhatsApp No أيضا.
    يمكن دفع فاتورتك باستخدام الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان / الخصم أو دفع BACs. يرجى الاتصال info@blacklimo.ae لتغيير طريقة الدفع في حسابك. إذا كنت بحاجة إلى نسخة من الفاتورة ، فيرجى الاتصال بفريقنا على عنوان البريد الإلكتروني المقدم.
    عندما يتم تأكيد حجزك من قبلنا ، سنرسل لك الرقم المرجعي لتأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني و WhatsApp وتفاصيل السائق أيضا. يخضع الحجز بناء على التأكيد النهائي للتوافر. بمجرد الدفع ، سيتم تخصيص السيارة حصريا للتواريخ المطلوبة.
    يرجى إكمال نموذج الدعم الخاص بنا ، مع تأكيد رقم حسابك الفريد وعنوانك المسجل. بمجرد أن يقوم فريق الملف الشخصي بمعالجة طلبك ، سيتم إرسال بريد إلكتروني لتأكيد تحديث التفاصيل الخاصة بك.
    Back to top
    × WhatsApp 24/7